القائمة الرئيسية

الصفحات

 يتحدث الرجل

   كنت في الثالثة والعشرين من عمري ... لذلك شعرت أنه يمكنني الارتباط والزواج ... لذلك تزوجت ، ومرت أيام وسنوات ، ولم يكرمني الله بطفل.

   عندما طلبت أنا وزوجتي المساعدة الطبية اكتشفنا أنها هي المشكلة ، وبعد سنوات من العلاج والعلاج من قبل العديد من الأطباء ، لم تصبح زوجتي حاملاً.

   لم يكن لدينا سوى طريقة واحدة لإجراء الجراحة ، لكن المشكلة كانت انخفاض النسبة المئوية لنجاحه وكان فشله سيؤثر سلبًا على صحة زوجتي.

   على الرغم من أنني أردت من الله أن يعطيني ولداً ، إلا أنني رفضت أن أفعل ذلك.

   أصرت زوجتي على قبول الجراحة.

   لكني أخبرته أنني لا أريد هذا الطفل على حساب صحتك ولم أرغب في المخاطرة بفقدانك.

   أعطيت وصيتي لربي ، وثقت به وثقت في ما اختاره لي.

   كنت تحت ضغط كبير من والدتي وأصدقائي وبعض أفراد الأسرة للزواج من زوجة ثانية.

   لكنني كنت دائما أتعامل معهم برفض هذه الفكرة ورفضها.

   لذلك أخبرهم أنني متزوجة وأحب زوجتي وهي ليست مسؤولة عما حدث.  هذه إرادة الله تعالى وأعترف بما كتبه لي وأقبله.

   إذا أراد أن يعطيني طفل من هذه المرأة فاحمده واشكره ... وإذا كان لا يلبي احتياجاتي فاحمده وشكره.

   مرت الأيام واستمررت في خنق كل شيء في صدري ، متقبلاً كل أقوال وأسئلة الناس الكثيرة وأتجاهله.

   حتى في أحد الأيام كنت جالسًا مع أصدقائي وأتحدث إلى أن أخبرني أحدهم أنك شخص جيد ومصمم على القيام بشيء أفضل.

   بينما كان صديقي يتحدث هكذا ، جاء إلينا طفل يبلغ من العمر عامين وذهب ليجلس بين ذراعي والده وهو صديق لي جالسًا معنا.

   قاطعنا هذا الصديق وأخبرني أنه ربما يمكنك فعل ما تريد ، لكن لا يمكنك إنجاب ابن.

   لم أجبه وغادرت الغرفة.

   وذهبت على وجهي ، وسار الليل ، وكانت كلماته في أذني ، وتمزق قلبي من الألم والألم ، ولم يعد العالم كله كافياً بالنسبة لي.

   رفعت وجهي ونظرت إلى السماء وقلت بكل حرقة ..

   يا رب ، أريد ولداً ، "إذا كانت زوجتي عاجزة أو غير قادرة ... عندها يمكنك فعل أي شيء.

   ذهبت للمنزل حزينا

   لقد مر أقل من شهرين قبل أن تحمل زوجتي وأنهى الله حملها وبارك لنا هؤلاء الملائكة.  كانت فتاة .. وسميتها ماري .......


Yorumlar

To know all new

Unlimited Excellence
close