تطبيقات

تحميل تطبيق زمان الوصل لمعرفة قائمة المطلوبين

Advertisements

في قائمة الطلب يتضمن التطبيق أسماء مسربة من داخل النظام بسبب تسريب هذه الملفات وإصدارها للجمهور ، وتم تحديثها أكثر من مرة وإضافة أسماء جديدة ، لأنها تضم ​​المجموعة الأولى ، والمجموعة الثانية ، والمجموعة الثالثة ، وكلها منها التركيز على هذا التطبيق بحيث يمكنك البحث فيه بسهولة أكبر.

Advertisements

منذ عام 2011 وما بعده ، غادر الكثير من السوريين حدودهم الوطنية ، وأصبح بعضهم لاجئين في دول أخرى وطُلب منهم الاحتفاظ بهم ، أو مجرد وكيل للنظام قدم بلاغًا مقابل مبلغ مالي. يصبح ذلك ضرورياً للإدارة الأمنية ، ويمكن للآخرين أن يطلبوها من إدارة الأمن بناء على تقارير معدة بدافع الحقد والكراهية. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان اسمك موجودًا في مجموعة الأسماء المسربة ، فسيكون ذلك سهلاً للغاية.

تطبيق المطلوبين

يوفر لك هذا التطبيق معلومات مفصلة عن ما يقرب من 1.5 مليون سوري مطلوبين من قبل النظام في المجموعة الأولى وما يقرب من مليون اسم آخر في المجموعتين الثانية والثالثة.

لأن السوريين خارج سوريا بحاجة إلى معرفة وضعهم الأمني ​​فيما يتعلق بالنظام ، فقد يضطر بعضهم إلى السفر إلى منطقة النظام بسبب الوفاة أو المرض ، أو زيارة الأقارب ، وحتى إحضار المسؤولين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا للاعتقال لقسم الأمن ، بعضهم لم يخرج حيا. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتم القبض على بعض النساء ذوات الأسماء في الأجهزة الأمنية واحتجازهن في معتقلات النظام وتعذيبهن.

طريقة العمل على تطبيق

بعد تثبيت التطبيق من هنا ، يجب إدخال الاسم في مربع البحث. إذا كنت بحاجة إلى هذا الاسم ، فستتوفر لديك جميع التفاصيل وسبب طلبه وفرع الأمان الذي يحتاجه. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ، فهو يتطلب اتصالاً بالإنترنت للوصول إلى قاعدة بيانات الأسماء ، ولا تحتاج إلى تحديث بيانات التطبيق عند تحديث قاعدة البيانات. في موقع خاص ، ليس للتطبيق ما يفعله بهذا ، نأمل أن نلاحظ أن الاسم المذكور هو مجرد اسم تم تسريبه ، وقد تكون هناك أسماء أخرى لا يمكننا الوصول إليها حتى الآن لذلك ، إذا كنت تريد الذهاب إلى عالم النظام ، يرجى توخي الحذر ، إذا لم تتمكن من العثور على اسم في هذه القوائم ، فلا تثق به على الإطلاق.

يمكنك تحميل التطبيق من موقع زمان الوصل الرسمي هنااااا