القائمة الرئيسية

الصفحات

تي إس جي هوفنهايم - 1. إف سي كولون 5-0فاز هوفنهايمر المثلج بشكل واضح على كولونيا


تي إس جي هوفنهايم - 1. إف سي كولون 5-0فاز هوفنهايمر المثلج بشكل واضح على كولونيا

1899 هوفنهايم وضع مخمدًا مريرًا على أحلام كأس أوروبا المنتشرة في 1. إف سي كولن في الدوري الألماني.

من فرانك مينكي

في كولونيا أيضًا ، لا تنمو الأشجار في السماء ، ولا حتى بعد بداية أفضل الدوري الألماني منذ ست سنوات. في بداية اليوم الثامن من مباراة البوندسليجا مساء الجمعة (15 أكتوبر 2021) ، أظهر TSG Hoffenheim المخيب للآمال وجهه الجميل وتغلب على فريق Steffen Baumgart 5-0 (1-0).ط

وسجل كل من إيلاس بيبو (الدقيقة 31/49) وكريستوف بومغارتنر (51) ودينيس جيجر (74) وستيفان بوش (88) أهداف كريشغاور.

هورن: "كانت تلك ضربة مريرة على الرقبة"

قال حارس مرمى إف سي تيمو هورن للعرض الرياضي بعد المباراة: "إنه أمر مرير. لقد أظهرنا حقًا كيف يمكن أن يحدث. كانت هذه ضربة قاسية. إذا أعطيتهم الكثير من الفسحة ، فسيكونون قادرين على اللعب باستمرار وكذلك أطلقوا علينا النار في نهاية اليوم ".

قال بومغارتنر لاعب هوفنهايم لـ Sportschau: "إنه انتصار مستحق. سواء اتضح أنه يستحق عن جدارة في القمة أم لا ، يمكنك المجادلة بشأنه. هذا هو موضوعنا الكبير: علينا أن ننجح في تحقيقه الميدان أسبوعًا بعد أسبوع. اليوم كان وحشيًا للغاية من حيث الالتزام والتصميم والتضامن - ضد فريق غير سار للغاية ".

هوفنهايم يعيد بناء الدفاع ، كولونيا بدون قائد هيكتور

أعاد مدرب هوفنهايم سيباستيان هونيس بناء دفاعه. جلس كيفن فوغت وكريس ريتشاردز بشكل مفاجئ على مقاعد البدلاء. انتقل كيفن أكبوجوما وستيفان بوش إلى قلب الدفاع ، وكان الدولي النمساوي الدولي بومغارتنر الذي أصيب مؤخرًا في التشكيلة الأساسية.

الجولة الثامنة


شريط وإحصاءات لهذه اللعبة


Bundesliga و 2nd Bundesliga - على التلفزيون والراديو


استبدل صالح أوزجان لاعب الوسط المصاب إلياس الصخيري ، الذي سجل ثلاثة من آخر أربعة أهداف في رينلاندر ، عندما بدأ فريق كولونيا الموسم بشكل جيد. قام الكابتن جوناس هيكتور بالتوقيع في وقت قصير وكان يلعب مع Kingsley Ehizibue.

فرصة كبيرة غريبة

من وجهة نظر هوفنهايم ، بدأت الأمور بداية جيدة. مدافع FC Rafael Czichos (السابع) عبر الكرة من علامة الزاوية أمام مرمى فريقه في عمل غريب - قبل مهاجم TSG Andrej Kramaric بامتنان الكرة في منطقة الجزاء ، لكنه فشل بسبب تصدي حارس مرمى كولونيا هورن.

لعبت المباراة بشكل مكثف من قبل الفريقين ، لكن العديد من التمريرات السيئة من كلا الجانبين لم تسمح للمباراة بالتدفق بشكل صحيح. ظلت فرص التسجيل المقنعة غير متوفرة.

قيادة هوفنهايم من العدم

بشكل ملحوظ ، سقطت بوابة الرصاص في هوفنهايم من العدم. أرسل كراماريتش بيبو بقوة في واجهة دفاع كولون بتمريرة رائعة. كما قام الشريك الكرواتي في الهجوم بتدوير حارس مرمى إف سي هورن ودفع الكرة بسهولة إلى المرمى.

نتيجة لذلك ، استمر كولون في العمل بالتزام ، لكنه افتقر إلى الإبداع واللكمة أمام مرمى هوفنهايم. كما لم يجلب نادي كرة القدم المشاعر سيئة السمعة إلى أرض الملعب.

ضربة مزدوجة في بداية الشوط الثاني

قبل أن يتمكن فريق كولونيا من الاندفاع في الجولة الثانية ، تابع فريق TSG بوحشية. بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني ، أرسل أكبوجوما بيبو بطريقة مثالية أمام المرمى ، الذي أكملها بأناقة بمجرفة. بعد دقيقتين فقط ، مرر ديفيد راوم من خط الأساس إلى بومغارتنر ، الذي سجل من مسافة قريبة.

من تجربة الصدمة هذه ، لم تعد كولونيا تتعافى. على الرغم من أنهم لم يدفنوا رؤوسهم في الرمال ، إلا أنهم لم يتفاعلوا إلا ولم يتمكنوا أبدًا من البناء على الأداء الشغوف للأسابيع الماضية - حتى الهتافات المشجعة لمشجعي FC لم تفعل شيئًا لتغيير ذلك.

أعلى انتصار تحت Hoeneß

بعد الضربة المزدوجة الباردة ، اقتصر هوفنهايم أساسًا على الحفاظ على قوتهم. لكن هذا كان كافياً لمنح FC هدفين آخرين. تمكن جيجر من إعاقة تسديدة أكبوجوما من مسافة قريبة. ارتطمت الركلة الحرة التي نفذها كراماريتش (81) من حوالي 20 مترا بالعارضة. ضربت رأسية بوش قبل وقت قصير من النهاية ، ثم سجلت أعلى فوز لهوفنهايم برعاية المدرب Hoeneß.

من المتوقع الآن أن يصل 1. FC Köln في الساعة 9. جيرانه باير ليفركوزن إلى ديربي في Müngersdorf (10.24.2021 ، 15:30). 1899 هوفنهايم أيضًا ضيف في بايرن ميونيخ الساعة 3:30 مساءً في اليوم السابق.



Yorumlar

To know all new

Unlimited Excellence
close