القائمة الرئيسية

الصفحات

 لعب فريق غلطة سراي مباراته الأولى ضد دينامو بوخارست كجزء من الاستعدادات الجديدة للموسم الجديد. فاز فريقنا بالمباراة 2-1. كان انتقالنا الجديد Aytaç Kara جزءًا مهمًا من الفوز بتسجيل الهدفين في الدقيقتين 36 و 62. انتقالنا الجديد الآخر ، Alpaslan Öztürk ، لعب لمدة 90 دقيقة وظهر على المسرح لأول مرة بقميص أصفر-أحمر.

شارك فريقنا في الملعب مع بيرك بالابان ، وألبسلان أوزتورك ، وكريستيان لوينداما ، ودياندري يدلين ، وعمر بيرم ، وأيتاك كارا ، وإيمري كلينك ، وسفيان فيغولي ، وأوغولكان جاغليان ، وريان بابل ، ومصطفى محمد. 

دقائق من المباراة 

4 ' الكرة التي فزنا بها بضغط ألباسلان أوزتورك تم فتحها لمسار ركض مصطفى محمد. دخل لاعب كرة القدم Mışılı منطقة الجزاء من القطر الأيسر وضرب بقوة واصطدمت الكرة بالشباك الجانبية وخرجت. في هذا المركز أصيب لاعب الكرة المصري وحل محله علي يافوز كول. 

14 ' رايان بابل استحوذ على الكرة في منتصف شوط الخصم وأدارها وصنع زاوية تسديد لنفسه. مرت تسديدته القوية من مسافة بعيدة من المرمى. 

21 ' لم نخرج الخصم من الدفاع بضغط أمامي. فغولي الذي التقى بالكرة على قوس الجزاء تركها أمام بابل الذي كان أكثر تواجدًا في الجهة اليسرى. تصدى الحارس إيشانو لضربة الزاوية البعيدة التي سددها بابل. 

28 ' الفريق المنافس سدد ركلة حرة فوق قوس الجزاء الخاص بنا. ارتدت الطلقة المرسلة إلى قلمنا من السد. تصدى ألباسلان للتسديدة القوية المرسلة من بعيد على الكرة الدوارة. 

35 ' تم فتح الكرة على يمين منطقة الجزاء في الوسط فتحت منطقة الجزاء من الجناح الأيسر. لتقييم الفجوة هناك ، أرسل فريق بوخارست تسديدة من بيرك بالابان.

36 'في هجومنا السريع ، وضعه علي يافوز أمام أوغولكان ، الذي كان معلقًا خلف الدفاع. أُسقط أوغولجان في طريقه إلى المرمى وفزنا بركلة حرة فوق خط منطقة الجزاء. جرب أيتاش كارا حظه تحت السد وأحضر الكرة إلى الشباك: 1-0.  

انتهى الشوط الأول من المباراة بميزة 1-0. 

45 ' رايان بابل واوغولكان جاغلايان تركا المباراة في الشوط الثاني. تم تضمين أردا توران وجيسي سيكيديكا في مكانهما. 

49 ' لم يستطع ألباسلان التدخل في الكرة التي ألقيت خلف دفاعنا وأرسل نيميك الكرة إلى الشباك بتسديدة مخترقة: 1-1. 

59 ' عمر بيرم دخل منطقة الجزاء بالكرة التي أحضرها من منطقة الجزاء. عند ممره ، جرب فغولي القلعة. لكن الكرة مسكت في دفاع الخصم

60 ' إمري تسدمير يعوض سفيان فغولي. تم استبدال يونس أكغون بإمري كيلينتش.  

61 ' علي يافوز كول دخل منطقة الجزاء بتمريرة أردا توران. ذهبت تسديدته من القطر الأيمن من الجانب. 

62 ' تم وضع Sekidika بسرعة داخل منطقة الجزاء من الجناح الأيسر بالكرة التي أمسكها. بتدخل الخصم ، بقي سيكيديكا على الأرض وأظهر الحكم ركلة الجزاء. أيتاك كارا الذي انتقل إلى البقعة البيضاء ، أرسل الكرة وحارس المرمى إلى زوايا مختلفة: 2-1.  

71 'جيسي سيكيديكا عرضية من الجهة اليسرى للوسط وحاولت المرمى من خارج منطقة الجزاء. تم مسح الكرة بصعوبة.

84 ' علي يافوز كول خرج من فريقنا وعوضه إركان زوير. 

85 ' Ömer Bayram أرسل في وسط الملعب تمريرة هائلة إلى إمري تاشدمير الذي جعله ينسى نفسه على الجناح الأيسر. في مواجهة حارس المرمى ، خرجت تسديدة إيمري من جانب العمود. 

فاز فريقنا بالمباراة 2-1. 

Yorumlar

To know all new

Unlimited Excellence
close