القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة زوجي والعلاقات الغير شرعية

 تزوجت وكان عمري ١٦ سنة زوجوني اهلي كرمال المصاري...

تزوجت لشب من غير مدينة ورجل كبير خمسيني وزنكيلل...

اجا وشافني وحبني كتير   وقال رح يربيني على ايدو..

نخطبت وتزوجت خلال شهر... وسافرت معوو كان متزوج قبلي وعندو أطفال من قد عمري.. نبسطت كتيرر لانو لقيت حدا من قدي وصرت العب معهن كان كل قرايبينو وعيلتو مصدومين فيني كان هوي يناديلي  عل غرفة كنت أبكي كتير وما أرضى روح كان وحش معي كان يصير عندي حالة رعب بس يقلي تعي لنام كانو دقات البي يصيرو مليون.. فتت معو... تاني يوم اجو رفقاتو ونسوان ليباركولنا لانو نحنا عرسان جداد.. اجو اربع رجال ونسوانن.. بتزكر كان في بيناتن واحد اسموو عدنان كان عم يطلع فيني نظرات غريبة من فوق لتحت ويضحك  وعملنا عشا وتعشينا وتحلينا وراحوو تاني يوم بيروح زوجي ع شغلوو وبيتصل فيني رقم غريب على موبايلي بفتح خط بدون ما احكي .. بيطلع عدنان رفيق زوجي  بيقلي كيفكك فعلا انتي بتجننيي وبدي شوفك لحالك عندي بلبيت وشوبدك مقابل هي اليلة انا رح كون جاهز.. انا خفت كتير وسكرت الخط وصرت ارجع وابكييي من كل قلبي.. وماعرفت شو اعمل ولا لمين بدي قولل سكتت وماحكيت لحدا لانو كان عندي خوف فظيع انو حدا يعرف ومن المكان يلي انا فيه ومن زوجي حظرت الرقم وحذفتو.. وراحت عهل قصة اسبوع... بعدا بيجي زوجي من سهرتو مع رفقاتو وقرفوو بقلي عزمنا عدنان لعندو علبيت عل عشاء  تغير لوني ورتعبت وكئنو حدا كب عليي مي باردة التلو تعبانة مو حسنانة روح حط اصبعو على راسي ودفشني قلي انا عم خبرك ماعم اخد اذنك وراح وكان جايبلي فستان قصير لونو احمر وسكربينا سودة وقلي بتلبسي هدول لانو بدي شوف حالي فيكي... انا كنت خايفة كتير بس بنفس الوقت مرتاحة لانو زوجي حيكون معي.. كان تعامل ضرتي وولادها  معي عادي كتير كانت تسايرني وتنصحني  كانت تعرف انو انا عقلي عقل طفلة ومو مبسوطة مع زوجة وكانت تهتم فيني متل ولادها.. رحت لعندا وخبرتا انوو عازمنا عدنان عل عشا حسيتا تلبكت شوي وبعدها التلي الله يهنيكن وديري بالك ع حالك.. التلا ماتاكلي هم ورحت على غرفتي وتسطحت وضليت فكر بيلي حيصير فيني تاني يوم...

لغفلت وصحيت على صوت زوجي تاني يوم عم ينشكني بكل فوتو ويفيقني ويبهدلني لانو مافيقتو بكير وفقت مرعوبةة وساكتة ماحكيت شي وهوا عم يخانق ولبس وراح... بيرجع بيفتح لباب بقلي بتزبطي حالك منيح لمسا وسكر لباب بكل قوة وطلع... اعدت ابكييي مو عرفانة شو اعمل وبعدها قمت وضبيت غرفتي ونادتلي ضرتي لافطر معهن فطرت ورجعت فتت عل غرفة لزبط حالي سشورت شعري وحطيت مكياج خفيف واجا الوقت يلي بيرجع فيو زوجي فات عل غرفة وطلع فيني قلي طالعة بتجنني اول مرة بيقلي كلمة حلوة نبسطت كتييير.. من كل البي وبعدها لحمس على شعري وقلي رح تبيضيلي وجهي وباسني من راسي... انا مادققت بكلامو قلت عادي.. وبعدها قلي يلا رح غير تيابي ونطلع خلصنا.. وطلعنا بسيارة وكان كتير عم يدللني ويحاكيني كلام حلو وانا رتحت بكلامو وراح الخوف... لوقت ماوصلنا لعند عدنان دقينا لباب وفتح عدنان كان حامل كاسة مشروب كحولي.. وطلع فيني من فوق لتحت بنفس النظرات الحقيرة وقلي والله نورتو زوجي كان واقف ورايي .. قلنا عدنان  تفضلو زوجتي والولاد جوا  اجيت عم ادعس اول خطوة ام قلي زوجي نسيتت موبايلي بسيارة وعم استنا اتصال ضروري بخصوص الشغل.. رح جيبو وارجع انا خفت التلو بروح معك قلي لا فوتي عيب مابصير وراح نزل ركد من عل درج فتت انا وسكر لباب عدنان وقفلو انا هون وقف ألبي وصرت ابكي التلو ليش عم تقفلوو قلي ماتخافي وحملني وفوتني على غرفةة النوم وغتصبني وقلي انا التلك بدي ياكي وحمل حالو وطلع وانا كنت عم ابكييي من كل البي ومو عارفة شو اعمل زوجي وصلني بأيدو لرجال غريب... اتصل بزوجي وقلو ربي يباركلكك تعاا ستلم انا نهرت بل بكة اكتر وماعرفت شوبدي اعمل .. اجا زوجي واخدني وكان ساكت كل الطريق وانا عم خانق وبهدل وابكييي وهوا عصبب كتير وضربني كفف نزلي الدم.. وبعدا أجله اتصال رد  ام شافو شرطي المرور وقفو ع جنب ونزل لعندوو انا ستعليت الفرصة واخدت شنتايتي وركدتت... وتخبيت  بعمارة كبيرة وضليت ابكي لوقت ما نفتح باب بيت وشافوني كان رجال كبير بل عمر ومرة كبيرة بل عمر اجو لادامي وسئلوني شبك كانو أهل بلدي وقت عرفو انو من نفس البلد ضلووو واقفين ادامي.. أو وفوتوني لعندن حكيتلن القصة كلهااا  وكتير تعاطفو معي أو وقفو جنبي ضليت عندن شهر وكان زوجي عم يدور عليي بكل مكان ويتصل ب اهلي ويقلن كلام عني بشع وقال انو هربت مع واحد... اتصلت باهلي وخبرتن بكلشي بس للأسف.. ماصدقوني وصارو ياخدو مني حكي ليعرفو انا وين وراحو وخبرو زوجي اجت الشرطة وزوجي لياخدني...  كنت عم ابكي كتيييير ومابدي ارجع واخدونا عل مخفر ليحققو ويعرفو ليش هربت وشو سبب بعد ماشافو كمية الخوف بعيوني.. حكيتلن كلشيي وطلقوني منووو بل غصب وقتتتاا كنت مبسوطة كتيرر وكان الشر والحقد عم يطلعو من عيونو هوي.. وطلعت رجعت لعند نفس الجماعة.. ضليت عندن وشتغلت وبلشت حياة من جديد ولحالي  وستأجرت بيت وكان صعب عليي اطلع من عند الجماعة لانو كانو احسن من اهلي.. وتعرفت على شب من ضمن العمل وكان انسان قمة الاحترام والدين والثقافة كان في تبادل نظرات بس كنت خاف من اني فوت بعلاقة جديدة لوقت ما تقرب هوي مني وحكالي مشاعرو تجاهي... وانا التلو بخاف من ايا علاقة وضل متحمل ايا شي مني لوقت مابعت اهلو وخطبني وتزوجنا والحمدالله كان فرق بين السما والأرض وهلاء عندي بنوتة منو بتجنن وزوجي القديم توفاا بجريمة قتل رفيقو يلي باعني لالو قتلو ونسجن.. الحمدالله عند رب  العالمين مابروح شيي. والحمدالله انا هلاء بعيلة بتجنن مع زوجي يلي بيحترمني كل الاحترام وبيقدرني ويلي فعلا حسيت معوو أنيي اسعد انسانةة وبنوتيي سيلا يلي عندي ياها بدنيا كلها.. ❤️


Yorumlar

To know all new

Unlimited Excellence
close